Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

تفاصيل عن محل في مول فور تي فور العاصمة الإ

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    تفاصيل عن محل في مول فور تي فور العاصمة الإ

    الأسعار وأنظمة السداد في مول فورتي فور العاصمة الإدارية الجديدة
    لا تتردد وانضم لعملاء مول فور تي فور العاصمة الإدارية الجديدة لتحصل على المعنى الحقيقي للرفاهية والنجاح بأعلى مستوى من الرقي والفخامة!

    يقدم المطور العقاري مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا الرائعة التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء ورواد الأعمال، وحرص على طرح أسعار تنافسية للغاية تتضح من خلال التالي:

    يبدأ متوسط سعر المتر للمحلات التجارية بالطابق الأرضي من 120,000 جنيهًا مصريًا، و40,000 جنيهًا مصريًا لتلك الموجودة في الدور الأول، وذلك مع الحصول على خصم يصل إلى 22.5%.

    يبدأ متوسط سعر المتر للمكاتب الإدارية من 27,000 جنيهًا مصريًا.

    يبدأ متوسط سعر المتر للوحدات الطبية من 20,000 جنيهًا مصريًا.

    ويحصل العميل على خصم 10% على الوحدات الطبية والإدارية.

    وفيما يخص نظم السداد التي أعلنت عنها الشركة المنفذة لمول فور تي فور العاصمة الإدارية الجديدة؛ فجاءت سهلة ومرنة حتى لا يجد العملاء أي صعوبة في عملية الدفع، وتتمثل فيما يلي:

    يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 6 سنوات بدون فوائد.

    يدفع العميل مقدم تعاقد 15% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات بدون فوائد.

    يدفع العميل مقدم تعاقد 20% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 8 سنوات بدون فوائد.

    ولجدية الحجز يتم دفع 20,000 جنيهًا مصريًا للوحدات الإدارية والطبية يتم استردادها، و50,000 جنيهًا مصريًا للمحلات التجارية، و100,000 جنيهًا مصريًا للصيدلية.

    ماذا تنتظر لتحصل على وحدتك المميزة داخل 4T4 Tower New Capital؟ لمزيد من التفاصيل؛ تواصل معنا!

    نبذة عن المطور العقاري لـ4T4 تاور العاصمة الإدارية الجديدة
    فاي للتطوير العقاري هي شركة واعدة في السوق المصري تهتم دائمًا بالحفاظ على ثقة عملائها من خلال توفير مجتمعات عصرية متكاملة تزخر بالعديد من الخدمات والمميزات الغير مسبوقة التي تقدم خصيصًا لهم، وذلك بالاعتماد على نخبة من أمهر المهندسين المعماريين وتطبيق معايير الجودة العالمية لضمان الوصول إلى معايير الأناقة والرقي.

    ويعد 4T4 تاور العاصمة الإدارية الجديدة أحدث المشروعات الاستثمارية التي قامت VAI Developments بإنشائها في موقع جغرافي مميز بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وحرصت على توفير كل مقومات النجاح لعملائه وتنوعت الوحدات بداخله لتتناسب مع الأنشطة المختلفة التي يبحث عنها المستثمرين ورواد الأعمال، وسابقًا قامت الشركة بتنفيذ العديد من المراكز التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات المتخصصة .

    تقدم فاي للتطوير العقاري صرحًا معماريًا فريدًا من نوعه لمنحك تجربة فريدة من نوعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، إنه 4T4 Tower New Capital الذي تم التخطيط له بعناية لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين بل وتجاوزها للحصول على رضاهم، وذلك من خلال الاعتماد على فريق من الخبراء المتخصصين الذي يسعون إلى القيام بكل ما يتطلبه الأمر لتقديم تجارب استثنائية إلى السوق.
Working...