Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

شقة تسليم فوري 170م في جادا التجمع الخامس

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    شقة تسليم فوري 170م في جادا التجمع الخامس

    تمتع بسكن فخم مع جادة القاهره الجديده Jada
    جادا كمبوند فخم تم تنفيذه على يد واحدة من كبرى الشركات في قطاع التطوير العقاري، يتميز جادة القاهره الجديده بروعة تصميماته المعمارية ومناظره الجميلة التي تثير إعجاب كل من يراها، نأخذك الآن في جولة داخل Jada لتتعرف على موقعه ومساحات وحداته المتنوعة وخدماته وكافة المعلومات حوله.

    موقع كمبوند جادة القاهره الجديده
    موقع المشروع المتميز في التجمع الخامس الأشهر والأكثر رقيًا بالقاهرة الجديدة من أهم أسباب نجاحه، لأن المنطقة المقام فيها تنال اهتمامًا كبيرًا من قبل الجهات المسؤولة، علاوة على أنه موقعه الرائع جعله يقترب من أماكن هامة عدة، مثل:

    شارع التسعين الرئيسي
    الجامعة الأمريكية: تبعد عنه حوالي ثلاث دقائق
    يجاور كمبوند ايوان التجمع الخامس مشروعات سكنية كبرى، مثل: كمبوند هايد بارك، كمبوند زيد ايست بالقاهرة الجديدة، والسكن في موقع محاط بمثل هذه المشروعات الكبرى يعني تمتعك بمزيد من الأمان، الحيوية، الخدمية في مكان إقامتك الذي يوفر لك أجواء رائعة وبعيدة نهائيًا عن الضجيج والتلوث الذي يعكر صفو الكثير من سكان القاهرة الكبرى.

    مساحات مشروع جادا القاهرة الجديدة
    تمتد المناظر الخضراء الجميلة على مساحة واسعة داخل جادة القاهره الجديده ورغم ذلك لم تأت على حساب التنوع في وحداته السكنية ومساحاتها لأنه مقام أساسًا على مساحة كبيرة يمكنها تحقيق الموازنة بين المناظر الخلابة والمرافق الترفيهية وبين المباني، تتنوع وحدات مشروع كمبوند جادا ما بين فلل، شقق سكنية، شقق دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس، بنتهاوس.

    العمارة داخل كمبوند جادا مكونة من طابق أرضي يعلوه 4 أدوار أخرى، توجد شقق مكونة من غرفة واحدة للنوم أو غرفتين، سيجد المشتري أمامه كافة المساحات التي يمكن أن يبحث عنها عند شراء وحدة سكنية أيًا كان نوعها، من هذه المساحات ما يلي:

    تتراوح مساحات فلل التوين هاوس من 180 حتى 200 متر2.
    تتراوح مساحات وحدات Standalones من 200 إلى 280 متر2.
    تتراوح مساحات التاون هاوس من 160 حتى 200 متر2.
    توجد فلل متوسطة المساحة قدرها 240 متر2.
    تتراوح مساحات الشقق من 75 إلى 170 متر2.
    تبدأ مساحة الشقة المزودة بغرفة واحدة للنوم من 75 متر2.
    تبدأ مساحة الشقة المزودة بغرفتين للنوم من 120 متر 2، أما المزودة بثلاث غرف للنوم تبدأ من 170 متر2.
    التنوع في مساحات الوحدات بالشكل السابق يزيد بالضرورة من الإقبال عليها، لأن فرص إيجاد الوحدة بالمساحة التي يرغب فيها كل عميل تزداد إلى حد كبير بفضل هذا التنوع العبقري فيها.

    أكتشف المزيد عن خريطة كمبوندات التجمع الخامس

    خدمات كمبوند ايوان التجمع الخامس ومميزاته
    جادة القاهره الجديده لا يوصف بكونه كمبوند أو مشروع سكني فقط بل يمكن وصفه أيضًا بمجمع تجاري كبير أو حديقة عامة ضخمة أو متنزه ترفيهي ممتع، ذلك لأنه يحوي خدمات عدة ومزايا كثيرة تبرزه عن غيره من الكمبوندات، تتمثل في:

    يضم كمبوند جادا مجمع تجاري وإداري يوفر لعملائه مختلف الخدمات التي يمكن أن يبحثوا عنها وبأفضل طريقة ممكنة.
    يوجد به نادي صحي متكامل من كل شيء ومتوفر به كافة الامكانيات التي تساعد على تقديم أفضل رعاية وخدمة ممكنة.
    وجود نادي رياضي مجهز بالكامل ومتوفر به كافة المعدات والتجهيزات التي تضمن قضاء وقت مريح ومميز داخله لجميع رواده.
    المساحات الخضراء المتسعة التي تمنح كمبوند جادا منظر مبهج وفخم، وتجعل قاطنيه يشعرون بمزيد من الراحة والهدوء النفسي.
    المول التجاري الذي تنتشر فيه العديد من المحلات والمتوفر به مختلف المنتجات التي يمكن أن يحتاجها أي شخص مقيم بالكمبوند.
    سبا وجيم، لضمان الحفاظ على اللياقة البدنية لجميع المقيمين فى كمبوند جادة القاهره الجديده، خاصة أن وجود مثل هذه المرافق بالقرب منهم يشجعهم على اتباع روتين صحي.
    الأطفال يمكنهم الاستمتاع بأوقاتهم داخل منطقة الألعاب الخاصة بهم، يعتبر ذلك ميزة رائعة لا تتوفر إلا في المشروعات الضخمة فقط.
    مسارات يمكن ممارسة رياضة المشي فيها، هي رياضة بسيطة صحية ووجود مكان مخصص لها يشجع بالطبع على الالتزام بممارستها بشكل مستمر.
    النادي الاجتماعي الموجود بالمشروع يمنح قاطنيه فرصة رائعة لكسر الملل بعيدًا عن وحداتهم السكنية وفي الوقت نفسه في نفس محيط سكنهم.
    عدد من المتاجر التي يمكن التسوق فيها لشراء المنتجات الأكثر جودة وبأرقى الماركات، لتفي باحتياجات ورغبات جميع السكان.
    حمامات للسباحة تعطي التصميم الخارجي للمشروع مزيد من الفخامة خاصة أنها تمتزج مع المساحات الخضراء المحاطة بها لتعكس منظر أكثر من رائع.
    الصيدليات التي توفر كافة المستلزمات الطبية والأدوية التي يمكن أن يحتاج إليها أي شخص مقيم بالمكان.
    وجود عدد من الملاعب حتى تكون الفرصة سانحة أمام قاطني الكمبوند لممارسة ألعاب رياضية متنوعة.
    البحيرات الصناعية التي تضفي منظر براق على التصميم الخارجي للكمبوند.
    التمتع بميزة خاصة حيث يوجد كريستال لاجونز الذي نادرًا ما يتم توفيره في مشروعات سكنية ويرتبط دومًا بالفخمة منها فقط.
    كلوب هاوس أكثر من رائع لمناظره الطبيعية الممتعة التي تضمن الاسترخاء وسط أجواء مريحة لأكبر درجة، فضلا عن وجود مجموعة من الكورتيارد.
    الكمبوند مزود بخمسة مداخل، ذلك لضمان عدم حدوث أي تزاحم أو إعاقة للسير عند الدخول أو الخروج منه.
    الشركة المالكة للمشروع ايوان للتطوير العقاري
    لم تدخر شركة إيوان للتطوير العقاري جهدًا عند تنفيذ مشروع Jada بل سخرت كافة إمكانياتها وخبرتها الطويلة التي تمتد لـ17 عام تقريبًا في قطاع العقارات حتي يكون كمبوند متميز يتحاكى الجميع عنه ويتسارع العملاء والمستثمرين لحجز وحدات داخله قبل نفاذها.

    عملت الشركة المالكة للمشروع على الاستفادة من الكيانات الكبرى الأخرى العاملة في مجال العقارات، لذلك أطلقت مشروعها بالتعاون مع شركة أخرى كبرى وهي شركة السويدي، انعكس ذلك بالطبع على الكمبوند ليظهر بصورة متكاملة كانت سببًا في كسب ثقة العملاء وزيادة رغبتهم في الشراء.

    أسعار مشروع جادا التجمع الخامس
    استمتع بأفضل أسعار للوحدات السكنية داخل كمبوند جادا الذي ينعم بفخامة شديدة وخدمات ومزايا تكاد تكون حصرية، حيث يبدأ سعر متر بعض الوحدات فيه من 19 ألف و500 جنيه، ويصل إلى 50 ألف جنيه لبعض الشقق والفلل التاون هاوس أو التوين هاوس.

    يختلف السعر الإجمالي للوحدة بمشروع جادة القاهره الجديده باختلاف مساحتها ومواصفاتها الأخرى، على سبيل المثال يمكن للعميل حجز تاون هاوس بسعر 6 مليون و400 ألف جنيه، ويمكن أن يقل أو يزيد عن ذلك حسب مواصفاته.

    تسهيلات وطرق السداد في الكمبوند
    أيسر أنظمة السداد ستجدها داخل كمبوند جادة القاهره الجديده، لتستمتع بتسهيلات متميزة لن تشعر معها بأي ضغط مادي خاصة أنك تحصل على فترة طويلة للسداد، حيث يمكن حجز وحدتك عن طريق سداد مقدم بنسبة 5% من قيمتها الإجمالية ثم تقسيط النسبة المتبقية من القيمة على 8 أعوام في شكل أقساط متساوية.
Working...