Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

اقرأ الان تفسير رؤية القطة الشقراء في الم 

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    اقرأ الان تفسير رؤية القطة الشقراء في الم 

    القطة الشقراء في المنام للمتزوجة
    تعبر رؤية القطة الشقراء عن النكد والهم الغالب والحزن الطويل، واحتداد الأزمات والمشاكل، والدخول في نزاعات لا طائل منها، والاستغراق خلف الأوهام والتوقعات الخائبة.
    ومن رأت القطة الشقراء في بيتها، دل ذلك على المرض الشديد أو المرور بوعكة صحية حادة أو الوقوع في أزمة مريرة يصعب الخروج منها، كما تدل الرؤية على الإرهاق والعناء في تحصيل الرزق.
    ومن رموز القطط الشقراء، أنها ترمز إلى تدبير المكائد والفخاخ، والعيش في نكد وتعاسة، وقد تجد الرائية من يكيد لها ويريد بها الشر والضر، ويتلصص عليها للإيقاع بها والنيل منها.
    تفسير حلم قطة تلد قطط للمتزوجة
    تدل رؤية القطة تلد قطط على وجود مشاريع مستقبلية تستهدف منها الرائية بلوغ الاستقرار والطمأنينة، وتوفير متطلبات الغد واحتياجات الأطفال.
    ومن رأت قطة تلد قطط، فإن ذلك يعتبر مؤشر على الولادة إن كانت الرائية أهلاً لذلك، كما تدل الرؤية على الكيد والحسد والحظ التعيس وكثرة الأنكاد والهموم، وتدهور الأوضاع المعيشية.
    وإذا كانت القطط سوداء، فتلك دلالة على الشر والخطر وتكاثر الأزمات والمحن، والمرور بفترات عصيبة يستحيل الخروج منها دون إيجاد الحلول المناسبة لها، والعيش في صراعات ونزاعات لا آخر لها.
    رؤية القط في المنام والخوف منه للمتزوجة
    يرى النابلسي أن الخوف يدل على الأمان والأمن والخلاص من الهموم والمتاعب، والخوف من القطط يؤول على التعرض للابتزاز من جهة امرأة مخادعة لعوب.
    ومن رأت أنها تخاف من القطة، دل ذلك على وجود من تنازعها على زوجها وتكيد لها، وتسعى للتفريق بينها وبين زوجها، وعليها الحذر واتخاذ الحيطة ممن يريد لها الشر والضر.
    وفي حال شاهدت أنها تهرب من القطة وفي قلبها خوف، دل ذلك على النجاة من الخطر والكيد والمكر، وزوال الهموم والأنكاد، وتبدل الحال بين ليلة وضحاها، وانتهاء مسألة عالقة.
    رؤية قط صغير في المنام للمتزوجة
    تشير رؤية القط الصغير إلى الولد الصغير المرح، ومن رأى قط صغير في بيتها، دل ذلك على البهجة التي تنبعث من أطفالها وتريح بالها وتزيل عنها الهموم والأنكاد، وتنزع عن قلبها السلبية.
    وإن كان القط الصغير أسود، دل ذلك على عين حسود تراقبها وتتجسس عليها ولا تريد لها الخير والنفع، وإن خرج القط من بيتها، دل ذلك على الخلاص من المتاعب والمخاطر، وذهاب اليأس عن قلبها.
    ومن رأت أنها تطعم القط الصغير، دل ذلك على الإحسان والتربية السليمة والعناية بأطفالها، وإن رأت أنها تطعم قط كبير، فقد تحسن إلى من يخونها أو تضع ثقتها وتبر من لا يؤتمن على العرض ولا يكون جديراً بثقتها.
    رؤية طرد القط في المنام للمتزوجة
    إن رؤية القطط في البيت تدل على اللصوص، ومن يسلب حقها ويعكر صفو حياتها ويسعى للنيل منها أو بث الفرقة بينها وبين زوجها، وطرد القطط يكون محمود ويؤول على الخير والخلاص والراحة النفسية.
    ومن رأت أنها تطرد قط من بيتها، دل ذلك على كشف الحقائق والإطلاع على نوايا الغير، وقد تمسك بلص حقود يريد بها الأذى والسوء، وتطرده خارج حياتها.
    ومن منظور آخر، تعبر هذه الرؤية عن نزع الأفكار السلبية عن رأسها، والتخلص من العادات السيئة التي تنغص معيشتها، والبدء من جديد والتطهر من الذنوب والأخطاء القديمة.
    ألوان القط في المنام
    يرتبط تأويل رؤية القطط بألوانها وهيئتها وما تظهر عليه، ويتضح ذلك على النحو التالي:
    يعبر القط الأسود عن الشيطان أو الوساوس وما يهمس به للإنسان لتضليله عن الحقيقة، وهو رمز التشتت والسحر والحقد الدفين.
    والقط الأبيض يدل على الولد المرح والبهجة والنضارة، وقد قيل أنه يرمز إلى من يضمر العداء ويظهر المحبة والوداد، ورؤيته تعد تنبيه بالحذر والحيطة.
    والقط الأصفر يرمز إلى الحسد الشديد والمرض الحاد أو الوعكات الصحية التي تطول ويبرأ منها المرء بعد معاناة.
    والقط الأشقر يشير إلى التعاسة والنكد والكيد.

    يحتوي على معلومات ومقالات مُفيدة في مجالات مُختلفة منها تفسير الاحلام والرؤى وفوائد الاعشاب والفواكه والنباتات، والكثير من المجالات التي تُفيد العالم العربي.
Working...