Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

امتلك شقة داخل جوار 6 أكتوبر

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Duha Mahmoud
    EGS Registered
    • Aug 2022
    • 34

    امتلك شقة داخل جوار 6 أكتوبر

    كمبوند جوار
    لكي تجد ما تريده من حياة افضل وعيش مختلف يجب عليك في بداية الأمر أن تختار بيت مناسب لك ولما تريده من مزايا، وقد وضع الكمبوند بين يديك كل ما تبحث عنه بل أضافت له الكثير من الأمور المختلفة التي تسمح بأن يكون له قدر كبير من الإختلاف والتميز التي تبحث عنه بالتأكيد.

    اسم jewar compound أحد الأعلام الموجودة في غرب القاهرة لأن شركة إيوان استطاعت ان تجعل المكان متكامل وفيه العديد من التفاصيل المميزة في المكان حتى يكون الساكن في مكان مميز ويوفر له المتعة التي يبحث عنها.

    يمتاز كمبوند جوار 6 أكتوبر بأنه قريب من أمان عدة في الشيخ زايد وأيضا فيه أكثر من خدمة ومرفق يسهل عليك العيش ويتيح لك أوقات أكبر للإستمتاع والرفاهية التي تتمناها وأكثر وهذا ما يريده السكان بالفعل.

    في الفقرات التالية يوجد عرض توضيحي لما تريد أن تعرف من معلومات وتفاصيل تخص المساحة والموقع والوحدات وغيرها مما يهمك في جوار الشيخ زايد ... فتابعونا

    معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

    موقع كمبوند جوار المميز
    الشيخ زايد مكان حيوي ومميز للغاية فيه الكثير من الأمور المميزة التي تساعد في أن يكون الشخص على قدر من الراحة والهدوء في المكان الذي يعيش فيه ويوفر له العديد من الأمور الهامة التي تجعل الحياة أفضل وأكثر لُطْف.

    علاوة على أن هناك الكثير من الخدمات والمرافق التي اهتمت الدولة بأن تكون في المدينة منها المساحات الخضراء وأيضا الحدائق المفتوحة، كما أن تنظيم المدينة وتصميمها يعمل في في المقام الأول أن يمكن السكان من حرية التنقل وشوارعها واسعة ومنظمة لتقليل الزحام أو التكدس في مكان معين.

    بخلاف أن المدينة تتضمن العيد من الطبقات الاجتماعية وتوفر لهم قدر كبير من المميزات التي تسهل عليهم العيش فيها، وتم اختيار مدينة الشيخ زايد لكي تكون مقر بناء المشروع المميزة نظرا للمزايا التي تحدثنا عنها وغيرها الكثير.

    من الجدير بالذكر أن المدينة يصل إليها العديد من الطرق الهامة التي تسهل عليك أن تصل إلى أو تخرج منها في حالة انك تعمل خارجها بسهولة، لذا كان من الجيد أن يقع هنا كمبوند جوار الشيخ زايد ليك يكون الوصول إليه سهل للغاية.

    يحيط بالكمبوند الكثير من المنشآت الكبرى منها النوادي والمدارس وغيرها من الأماكن الهامة التي من شأنها أن تجعل التواجد في المكان مميز، وإليك في ما يلي تفاصيل أكثر تخص موقع المشروع:

    يقع الكمبوند في الشيخ زايد وتحديدا في الحي الثالث عشر.

    كما أن jewar compound ليس ببعيد عن نادي الربوة الرياضي وأيضا فرع النادي الأهلي في زايد.

    علاوة على أن هناك العديد من من الحدائق القريبة منها وأشهرها الحديقة الدولية في الشيخ زايد.

    يوجد بالقرب من كمبوند جوار زايد مول العرب ومول مصر.

    كما أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة ليسوا على مسافة كبيرة من كمبوند جوار.

    كما أن جوار 6 أكتوبر ليس ببعيد عن مستشفى دار الفؤاد وغيرها من المؤسسات الطبية الكبرى.

    بالإضافة إلى أنه يتواجد بالقرب من المحور المركزي الواقع على مسافة قصيرة للغاية من كمبوند جوار وهذا يسهل عليك أن تصل إلى بيتك في وقت قصير.

    يعتبر الموقع المميزة لكمبوند جوار الشيخ زايد من المميزات الهامة الموجودة فيه والتي تقربه من أماكن عدة.

    تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر

    مميزات كمبوند جوار
    المزايا التي يطرحها جوار السادس من أكتوبر في المشروع كثيرة وتتنوع بين الأساسية والترفيهية مما يصنع لك حياة أفضل فيها قدر كبير من المتعة والمرح وأيضا كل الاحتياجات اليومية التي تريدها، وإليك المزايا الهامة التي قدمها jewar compound لسكانه:

    يمكن للسكان التمتع بقدر كبير من الراحة والاسترخاء في مشروع جوار 6 أكتوبر بسبب وجود الكثير من الأماكن الخضراء والحدائق في المشروع وبها مقاعد مجهزة بالكامل.

    يوجد العديد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة داخل جوار 6 أكتوبر.

    أما عن موقع المكان فهو غني عن التعريف لان الشيخ زايد أحد المدن الهامة في غرب القاهرة وقريبة من مجموعة محاور وطريق أساسية وهذه ميزة هامة في مشروع جوار.

    التصميم المعماري المعمول بجوار في المكان هو الآخر يعد أحد المزايا التي توفرها شركة إيوان داخل مشروعها لأنها ببساطة تسمح بأن يكون المكان على قدر عالي من الاختلاف والتميز.

    التنسيق الموجودة في المكان بين نسب البناء واللاند سكيب الذي تم تخصيص الجزء الأكبر من المكان يعد من مميزات المكان بالتأكيد.

    من الجدير بالذكر أيضا أن هناك العديد أنظمة السداد والأسعار التنافسية والتي حتاج إليها السكان وتوفر لهم طرق سهلة في السداد والحصول على وحدة متكاملة في مشروع جوار أكتوبر.

    معلومات شاملة عن أحسن وأجدد كمبوندات 6 أكتوبر

    خدمات jewar compound
    كم الخدمات التي توفرها شركة إيوان العقارية في كمبوند جوار 6 أكتوبر ليس وحده هو المميز بل تنسيق وتنظيم الخدمات والمرافق داخل الكمبوند أيضا أمر هامة وبالفعل اهتمت به الشركة وجعلت الخدمات قريبة من الوحدات ومنظمة بطريقة تسمح بأن يكون هناك تنوع فيها يستفيد جميع من في المشروع منها.

    الخدمات المقدمة في جوار الشيخ زايد جاءت على النحو التالي:

    يوجد في كمبوند جوار الشيخ زايد عدد من حمامات السباحة المختلفة.

    يتضمن المكان ملاعب رياضية مجهزة على قدر عالي من التميز والجمال الذي يمكنك من ممارسة رياضتك المفضلة في جوار الشيخ زايد.

    سيد العميل في المكان نظام أمني متكاملة فيه أكثر من كاميرا مراقبة والعديد من رجال الحراسة المدربين لكي يكون هناك أمان وسلامة في جوار زايد.

    يضم كمبوند جوار تراكات مخصصة لممارسة الرياضة الصباحية وأيضا ركوب الدراجات لكي تكون في أمان وراحة وأن تمارس رياضتك المفضلة.

    أماكن مخصصة للحفلات بمختلف أنواعها خي مجهزو بالكامل سواء لاعياد الميلاد او بحفلات الشواء داخل جوار.

    كما أن هناك مول تجاري كبير فيه محلات كثيرة تمكنك من أن تحصل على المستلزمات التي تهمك.

    جراج كبير لركن السيارات والتقليل من الزحام وأيضا الحفاظ على ممتلكات السكان مشروع جوار الشيخ زايد.

    يشتمل جوار الشيخ زايد على مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم لك خدمة جيدة للغاية.

    علاوة على وجود منطقة مخصصة للأطفال فيها أكثر من لعبة تتناسب مع أعمارهم.

    وجود مسجد على مساحة ارض كبير ومجهز بالكامل.

    كلوب هاوس كبير ونادي اجتماعي.
Working...