Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

سعر لا ينافس بكورنادو الساحل الشمالي لل245 م&#

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Duha Mahmoud
    EGS Registered
    • Aug 2022
    • 34

    سعر لا ينافس بكورنادو الساحل الشمالي لل245 م&#

    التصميم المعماري لكورنادو الساحل الشمالي
    يمتلك كورنادو العديد من التفاصيل الهندسية التي اهتمت بها الشركة المالكة عند البدء في تشييد هذا المكان الرائع، لذا فإن التصميم الهندسي المعمول به في المكان رائع الجمال ويبرز كل التفاصيل البديعة الموجودة في القرية ومحيطها لكي تتمتع بكل ما تحب في المكان.

    من الأمور الرائعة في Coronado North Coast أنه يملك إطلالة بطول 600 متر على شاطئ البحر المتوسط مما يجعل المكان مميز وتطل وحداته جميعا على البحر وتتمتع بشكل المياه الكريستالية الرائعة مع الرمال الصافية التي تزيد من قدر تمتعك في المكان.

    أما عن التصميم المعمول به في قرية كورنادو الساحل الشمالى فهو جيد للغاية ويأتي على شكل مصاطب متدرجة لكي يسمح بأن تطل جميع الوحدات على شكل مميز للغاية و يجعلها تطل على البحر بشكل مباشر وتتمتع بهذا الشكل الرائع الموجود في المكان.

    كما أن الارتفاع الموجود بين المصاطب في القرية يبلغ حوالي 7 متر مربع وهذا المسافة المعمول بها تسمح بأن يكون هناك فيو رائع للوحدات على البحر بشكل مميز، كما أن التصميم سمح بأن تكون قرية كورونادو الساحل الشمالي فيها العديد من الخدمات التي توفر للعمل الراحة المطلوبة داخل كورنادو الساحل الشمالى.

    اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

    خدمات منتجع كورنادو Coronado North Coast
    تقديم صورة مميزة وأمور متكاملة في قرية كورنادو الساحل الشمالي والتي من شأنها ان تجعلك تحصل على الاستمتاع الكامل في المكان واحصل على قدر كبير من السعادة الغامرة وألوان الفرح المختلفة في الساحل.

    من الأشياء الأساسية التي لم تغفل الشركة المطورة عنها هو أن يكون هناك تنوع في الخدمات المقدمة في المشروع لكي يشعر العميل بقر كبير من الراحة والهدوء الذي لطالما تمناه، وإليك في ما يلي شرح اكثر للخدمات الموجودة في كورنادو نكست:

    في البداية يجب أن نذكر أن هناك الكثير من حمامات السباحة في المكان والتي تم توزيعها جيد في أرجاء المشروع وتناسب الأعمار المختلفة في مشروع كورنادو الساحل الشمالى.

    بلغ الاستمتاع مداه في قرية كورنادو لأنها تشتمل على منطقة ترفيهية كبيرة فيها ألعاب مسلية للغاية وألعاب شاطئية أيضا للكبار والصغار.

    كما أن هناك نادي صحي على مساحة كبيرة في المكان يتضمن أكثر من وسيلة للاسترخاء والتمتع بالاستجمام في المكان.

    يضم كورونادو الساحل الشمالي نادي رياضي فيه ملاعب عدة لكي تستمتع بممارسة رياضتك المفضلة.

    يوجد في المكان صالة جيم كبيرة بها أجهزة عدة داخل كورنادو.

    بالإضافة إلى أن هناك العديد من المحلات التجارية داخل مول كبير موجودة في قرية كورنادو الساحل الشمالى يوفر لكم كافة المستلزمات الأساسية.

    يوجد في Coronado North Coast إمكانية ممارسة رياضة الجولف في ملعب الجولف الكبير الموجود في المكان.

    يمكنك أن تحصل على أكثر من فرصة للاستمتاع بمياه البحر في المكان من خلال الأكوا بارك الموجود في منتجع كورنادو الساحل الشمالى.

    يضم مشروع كورنادو الساحل الشمالى نظام أمني متكامل فيه الكثير من كاميرات المراقبة التي تعمل بشكل متطور وترصد كافة التحركات وتسمح بأن يكون هناك أمن في المكان.

    كما أن هناك العدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم لك أجواء مميزة.

    كما يوجد في مشروع كورنادو صيدلية كبيرة تعمل على مدار الساعة.

    وجود مركز طبي متكامل يعمل طوال الأربع والعشرين ساعة في خدمتك داخل كورنادو.

    تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

    مميزات قرية كورنادو الساحل الشمالي
    أما عن المميزات التي أتاحتها كورنادو الساحل للسكان فهي جميله وفيها أكثر من أمر يجعل إقامة العميل في المكان رائعة ويجد ما يبحث عنه في المكان دون الحاجة للخروج منه طوال مدة الإجازة.

    أهم المميزات الموجودة في المنتجع وضحتها الشركة المطورة كالتالي:

    يمكن ذكر أن الجو في المكان أولى المزايا بسبب كونه معتدل وفيه اكثر من تفصيله هامة تساعد في أن يحصل العميل على قدر كبير من الراحة والهدوء.

    وأيضا تسمح لك أجواء الساحل المعتدلة بأن تحصل على إجازة رائعة في قلب مشروع كورنادو طوال العام.

    يوجد في كورنادو الساحل عدد من المساحات المائية التي تتجانس مع شاطئ البحر مما يصنع جو رائع في منتجع كورنادو.

    تضم Coronado North Coast العديد من اللاند سكيب المميز الذي يسمح بأن تمتع عينيك بكل جزء في المكان.

    يوجد في مشروع كورنادو العديد من تصميم معماري مميز يهتم بكل التفاصيل التي تساعدك على الإسترخاء والتمتع بالأجواء الموجودة.

    المساحات البينية في القرية لها دور هام في خصوصية كل وحدة.

    تقدم نظم سداد وأسعار تنافسية.

    اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

    مساحة وأنواع وحدات قرية كورنادو الساحل الشمالي
    حلم قضاء أوقات سعيدة على ساحل البحر والتمتع بكل لحظة لك في مكان متكامل فيه الخدمات التي تسهل عليك أسلوب الحياة فيه، كل هذا وأكثر مما تتمنى أو تحلم به أصبح واقع في قرية كورنادو الساحل الشمالي لان شركة نكست ديل العقارية عملت بشكل متطور وجيد للغاية حتى تحصل على ما تريد في المنتجع.

    تبلغ مساحة قرية كورنادو 50 فدان أي ما يعادل 210 ألف متر مربع وهي مساحة ليست بقليلة واقعة على شاطئ البحر المتوسط بشكل جميل مما يسمح للسكان بأن يتمتعوا بأجواء من المرح والسعادة التي توفر لهم ما يحتاجون تحديدا.

    من الجدير بالذكر أن التقسيم الذي اتبعته الشركة المطورة في المكان جيد للغاية، لأنها استطاعت أن تستغل طول شاطئ Coronado North Coast والذي يبلغ 600 متر وأيضا عمقها الذي يقدر بحوالي 360 متر وهذا سمح بأن يكون المشروع فيه العديد من الوحدات الموجودة بشكل منسق مع المساحات الخضراء والمساحات الواسعة الموجودة في كورنادو.

    يعد تصميم المكان أحد الأشياء الهامة التي تحمل طابع مميز في تصميم الوحدات ومدى تناغمها مع اللاند سكيب الكبير المحيط بها، كما أن هناك الكثير من شاليه للبيع بقرية كورونادو الساحل الشمالي والتي تقدمها القرية بمساحات مختلفة تبدأ من 15 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع.
Working...