Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

في كمبوند الباتيو كازا الشروق شقه للبيع

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Duha Mahmoud
    EGS Registered
    • Aug 2022
    • 34

    في كمبوند الباتيو كازا الشروق شقه للبيع

    تعرف معنا على كمبوند الباتيو كازا أفضل مشروعات الشروق

    تلعب الشركة دور أساسي ومهم في نجاح المشروعات لذا كانت شركة لافيستا وهى الشركة المطورة للمشروع أحد عوامل نجاحه فهي تملك خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري والتي قامت بوضعها داخل هذا الصرح الكبير.

    الباتيو كازا كمبوند عالمي على أرض مصرية فهو بالفعل مشروع متكامل به كل ما تحتاج إليه أو حلمت به يوما لك ولأسرتك، فهو أيقونة هندسية مميزة بها كافة الخدمات الهامة والمزايا الرئيسية التي تجعل من الحياة بداخله أمر مريح ومليء بالرفاهية.

    يتمتع الباتيو الشروق بتصميم مميز تم استغلال كافة المساحات به وتوفير أنظمة حديثة ومتطورة تساهم في تسهيل العيش بداخله، وواحدة من أفضل مميزاته أيضا وقوعه على مقربه من مناطق مختلفة وطرق محورية هامة.

    وأيضا تم توفير أسعار تنافسية لن تجدها في تلك المنطقة وخطط دفع غاية في اليُسر، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه الآن عند حجز وحدتك المميزة داخل كمبوند الباتبو كازا الشروق، لذا تواصل معنا ولا تدع هذه الفرصة تفلت من يدك.

    موقع استثنائي يتمتع به كمبوند الباتيو كازا الشروق
    يقع هذا المشروع على بعد 700 متر فقط من المدخل الثاني لمدينة الشروق مما يجعله مقع استراتيجي قريب من عدة أمكان وطرق حيوية أخرى.

    كما أن وجودة في مدينة الشروق يجعل منه كمبوند فريد لأنه وسط محيط سكاني راقي ومميز مما يوفر مجتمع هادئ وفريد حول البانيو كازا الشروق، وفي ما يلي سنوضح تفاصيل أكثر بخصوص موقع الكمبوند:

    يقع المشروع بالقرب من طريق السويس.
    كما أنه يعد على مقربه من هايبر ماركت وان.
    ويقع أمام كمبوند مدينتي الشهير.
    كما أن نادي هليوبوليس الشروع يقع على بعد كيلو متر واحد منه.
    وعلى بعد 15 دقيقة من منطقة مدينة نصر.
    بالإضافة إلى كونه قريب من منشآت حيوية أخرى منها مدارس ومستشفيات دولية كبرى.
    تصميم معماري جذاب داخل el patio casa الشروق
    يمثل التصميم عامل أساسي في تميز مشروع الباتيو كازا عن ناظريه، لذا فقد استعانت شركة لافيستا بأمهر المهندسين والإنشائيين لديها ليقوموا بتصميم هذا الصرح الكبير لكي يكون نموذج هندسي فريد في مدينة الشروق.

    تم تصميم هذا الكمبوند ليكون مدينة خضراء كبيرة وذلك عن طرق عمل لاند سكيب مميز في المكان يمثل أكثر من 60% منه ومنسق بشكل فريد ليوفر الخصوصية اللازمة للسكان ويحيطهم بغلاف من الهواء النقي والمناظر الطبيعية البديعة ليستمتعوا بأجواء من الراحة والاستجمام.

    بالإضافة لوجود أنواع مختلفة من الوحدات التي تتنوع من حيث المساحات وتتميز جميعاها بتصميمات داخلية جميلة وديكورات متميزة تتناسق مع التصميم الخارجي للكمبوند ككل.

    مساحات متنوعة وأنواع وحدات مختلفة مقدمه لك داخل الباتيو كازا الشروق

    تم بناء هذه الأيقونة المعمارية المميزة على مساحة 30 فدان أي ما يعادل حوالي 126,000 متر مربع وهي مساحة كبيرة تم تخصيص ما يقرب من 20% فقط للوحدات المختلفة، أما باقي المساحة فقد تم تقسيمها بين المساحات الخضراء والمرافق المتنوعة.

    كما حرصت الشركة المطورة لكميوند الباتيو كازا الشروق على توفير أنواع مختلفة من الوحدات داخل المشروع لكي تتناسب مع جميع الأذواق والرغبات، وتتمثل تلك الوحدات في “شقق سكنية، وشقق بحديقة، والبنتهاوس”، وسنعرض فيما يلي المعلومات أكثر تخص المساحات المتاحة:

    تبدأ مساحات الشقق السكنية في الباتبو كازا من من 160 متر مربع وتصل إلى 330 متر مربع.
    أما بالنسبة لوحدات البنتهاوس فتتراوح مساحتها بين من 185 متر مربع حتى إلى 275 متر مربع.
    مميزات كثيرة ومختلفة مقدمه لك داخل كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa
    كمبوند الباتيو كازا هو مشروع ضخم وواعد تملكه شركة لافيستا للإنشاءات العقارية، هو الاختيار المثالي الذي يوفر لك جميع الخدمات الأساسية والترفيهية ويتيح لك الاستمتاع بمزايا مختلفة وهامة ولن تحصل عليها إلا بداخل هذا النموذج المميز.

    كما ستشعر بالسعادة مع أسرتك في حياة مفعمة بالرفاهية والجمال، وسنوضح في ما يلي معلومات أكثر عن المزايا التنافسية التي يقدمها المشروع للسكان:

    يشعرك كمبوند الباتيو الشروق بكونك في واحة صغيرة منتشر بها مساحات خضراء من كل جانب وتملؤها الزهور والنباتات الخضراء من جميع الجهات لكي تحظى بسلام وهدوء غير مسبوق.
    موقعها في مدينة الشروق يضيف لها ميزة هامة فهي على مقربه من عدة طرق ومحاور رئيسية تجعل من الوصول إليها عملية ميسر.
    كما أن لم تغفل الشركة المطورة للمشروع عن أهميه التصميم، لذا قامت بعمل تصميم فريد يبرز جمال المشروع ويعطيه سحره الخاص كي يعيش السكان وسط مشروع متكامل الأركان.
    ويوجد في المشروع أيضا مسطحات مائية كبيرة متنوعة بين البحيرات الصناعية والنوافير بديعة الشكل تعطي فيو غاية في الروعة للوحدات التي تطل عليها ليستمتع السكان بها الجمال الأخاذ.
    وجود حمامات سباحة مختلفة الاشكال والأحجام ومتعدة الأغراض لكي تناسب الكبار والصغار.
    استخدام نظام حديث في إدارة البوابات الإليكترونية الموجودة مما يتيح الدخول والخروج لمن يحملون الكروت الذكية فقط، مما يزيد من أمان وحماية السكان.
    خدمات ممتازة تمتلكها فقط في كمبوند الباتيو كازا الشروق
    إنشاء نادي صحي متكامل به مجموعة أنشطة مختلفة منها سبا وجاكوزي وصالة جيم كبيرة مجهزة على أعلى مستوى توفير لكم إمكانية العناية بالصحة داخل الكمبوند.
    وجود نادي رياضي به ملاعب مختلفة تناسب ألعاب رياضية متنوعة.
    توفير مركز طبي متكامل به مجموعة من التخصصات المختلفة والمتاحة لخدمتكم على مدار اليوم.
    منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال بها مجموعة ألعاب كبيرة حتى يتمتعوا بمزيد من المرح في أجواء مسلية وأمنه.
    مول تجاري متكامل به العديد من المحلات المختلفة ومناطق التسوق الممتعة كي تحظى بتجربة شراء فريدة وسط هذه الماركات والبراندات العالمية الموجودة بداخله.
    وجود الكثير من الكافيهات والمطاعم العالمية والمصرية الراقية التي تقدم خدمات مميزة تليق بالمشروع وقاطنيه وسط أجواء من الهدوء.
    توفير شبكة أنترنت سريع (WiFi) متاحة لجميع السكان بشكل مجاني.
    وجود خدمات تنظيف منتظمة بشكل يومي لضمان نظافة المكان وللحفاظ على الصحة العامة للسكان، كما وجد خدمة صيانة دورية للمرافق حتى يتم الحفاظ عليها بشكل لائق.
    تخصيص جراجات كبيرة أسفل العمارات حتى يتم تقليل التزاحم والتكدس داخل الكمبوند.
    تم توفير نظام أمني شامل يتكون من عدد من رجال الأمن المدربين على حراسة المكان بشكل كامل، كما يوجد مجموعة من كاميرات المراقبة المتطورة منتشرة في المشروع بالكامل لترصد كافة التحركات المختلفة.
    أسعار ميسرة وخطط سداد تنافسية تجدها في كمبوند الباتيو الشروق
    من المعروف أن شركة لافيستا أنها تقوم بعمل مشاريع مميزة وتوفير بها كافة المزايا والخدمات التي يحتاج إليها العميل لكي يعيش حياة مثالية ومفعمة بالرفاهية والحيوية.

    وتقدم كل هذا مقابل أسعار تنافسية ومسيرة للغاية مصحوبة بنظم سداد يسيرة لكي يختار العميل الوحدة التي تناسبه والمليئة بالكثير من المرافق الأساسية والترفيهية مقابل ثمن مميز، وسنوضح فيما يلي معلومات أكثر عن الأسعار ونظم السداد وتاريخ التسليم:

    يبدأ سعر الشقق بداخل الباتيو كازا من 2 مليون جنيه مصري وتصل إلى 2 مليون و 380 ألف جنه مصري.
    والشقق الت يوجد بها حديقة تتراوح بين 2 مليون و 640 ألف جنيه حتى 2 مليون و 710 ألف جنيه مصري.
    أما عن وحدت البنتهاوس فتبدأ من 2 مليون و 800 ألف جنيه مصري وتبلغ 4 مليون و 60 ألف جنيه مصري.
    خطة السداد: يمكن دفع مقدم بقيمة 20% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط ما تبقى على مدار 5 سنوات كاملة.
    تعد جميع الوحدات جاهزة ويمكن تسليمها من الآن.
    كمبوند الباتو كازا الشروق واحد من أكبر وأفضل المشروعات السكنية الموجودة في مدينة الشروق، قد بذلك الشركة المالكة مجهود كبير في تشييد هذا المشروع فقد حرصت على نتصميمة تبقا للمعاير الأوروبية التي تتسم بالجمال والرقي.

    كما وفرت به عدد كبير من الخدمات والمميزات المختلفة التي تيسر حياة العميل و تجعلها أكثر مرح، و قدمت كل ذلك وأكثر مقابل أسعار مميزة ونظم سداد مريحة ووضعت تسهيلات مختلفة لتحصل على وحدتك بكل سهولة.

    المطور العقاري لمشروع الباتيو كازا الشروق
    تعد شركة لافيستا للتنمية والتطوير العقاري واحدة من أسباب نجاح كمبوند الباتيو كازا الشروق، فهي شركة كبيرة تحمل سجل مهني ضخم وخبرات واسعة في مجال الإنشاء والتشييد المعماري.

    تعد تلك الشركة واحدة من الكبار في مجال التطوير العقاري وذلك لما تملكة من إمكانات كبيرة وفريق عمل مميز للغاية يحرص دائما على تقديم كل ما هو فريد وجديد في سوق العقارات للعملاء الكرام.

    تم تشييد لافيستا عام 1991 على يد المهندس محمد هادي وعلاء هادي أي أنها تحل خبرة تصل لما يزيد عن ربع قرن في الأعمال الهندية وغيرها من المجالات مثل التصميم الداخلي والخارجي والتشطيبات والمقاولات وصيانه المنشآت وإدارة المشروعات المختلة.

    ولسابقة الأعمال الضخمة هذه دور كبير في تميز المشاريع المتميزة التي تقوم بها شركة لافيستا وتقدمها للسوق المصري وللعميل الكريم على طبق من ذهب لكي يستمتع بالتصميمات العالمية والمزايا المختلفة التي بداخلها.

Working...