Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

طريقة تحويل المكالمات stc

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    طريقة تحويل المكالمات stc

    طريقة تحويل المكالمات stc

    طريقة تحويل المكالمات stc

    secrets-of-dream-interpretation

    تحويل المكالمات هو خاصية مهمة تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) لعملائها، وتسمح لهم بتوجيه المكالمات الواردة إلى أرقام أخرى. يعتبر تحويل المكالمات أداة قوية تساعد الأفراد والشركات على إدارة مكالماتهم بشكل أكثر فعالية ومرونة. في هذا المقال، سنتناول طرق تحويل المكالمات في شركة STC وكيفية استخدامها.

    تحويل المكالمات في شركة STC يتم بواسطة خاصية تسمى "تحويل المكالمات" أو "Call Forwarding". يمكن للعملاء تفعيل هذه الخاصية وتعيين رقم الهاتف الذي يرغبون في تحويل المكالمات إليه. يمكن تحويل المكالمات إلى رقم داخل الشبكة الداخلية لشركة STC أو إلى رقم خارج الشبكة.

    هناك طرق مختلفة لتحويل المكالمات في شركة STC. يمكن للعملاء استخدام الرموز الخاصة بتحويل المكالمات على الهاتف الخاص بهم أو استخدام تطبيق STC لإدارة خدماتهم. سنتناول بعض هذه الطرق فيما يلي:

    1. تحويل المكالمات باستخدام الرموز الخاصة:
    - لتحويل المكالمات عند عدم الرد، يمكن للعملاء استخدام الرمز *61* رقم الهاتف المراد التحويل إليه # والضغط على زر الاتصال.
    - لتحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مغلقًا، يمكن استخدام الرمز *62* رقم الهاتف المراد التحويل إليه # والضغط على زر الاتصال.
    - لتحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغولًا، يمكن استخدام الرمز *67* رقم الهاتف المراد التحويل إليه # والضغط على زر الاتصال.
Working...