Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

زيت بذور الورد تجربتي

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    زيت بذور الورد تجربتي

    زيت بذور الورد تجربتي
    articlesarticle


    تجربتي في استخدام زيت بذور الورد لعلاج حب الشباب

    زيت بذور الورد تجربتي

    لقد كان لدي مشكلة مزعجة لسنوات عديدة وهي حب الشباب. كانت بثور الشباب تظهر على وجهي بانتظام وتسبب لي الكثير من الإحراج والازعاج. لقد جربت العديد من المنتجات المختلفة لعلاج حب الشباب، ولكن للأسف لم تكن أي منها فعالة بشكل كبير. ومع ذلك، قررت أخيرًا أن أجرب زيت بذور الورد بناءً على توصية صديقة لي.

    عندما بدأت في استخدام زيت بذور الورد، لم أكن متأكدة تمامًا من كيفية استخدامه. لذا، قمت بالبحث عبر الإنترنت واكتشفت أنه يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة. قررت أن أبدأ بتطبيقه مباشرة على بثور الشباب الموجودة على وجهي. قمت بوضع قطرة صغيرة من الزيت على قطنة ومسحتها على البثور. كانت القطنة تنزلق بسلاسة على بشرتي وتترك شعورًا منعشًا.

    بعد استخدام زيت بذور الورد لبضعة أيام، لاحظت تحسنًا ملحوظًا في حب الشباب. بدأت البثور في التراجع وتصبح أقل وضوحًا. كانت بشرتي تبدو أكثر نضارة وصحة. كانت هذه النتيجة مذهلة بالنسبة لي، خاصةً بعد تجربة العديد من المنتجات الأخرى التي لم تكن فعالة.

    استمريت في استخدام زيت بذور الورد على مدار الأسابيع القليلة التالية، وكانت النتائج مدهشة. لم يكن لدي أي بثور جديدة وتلاشت البثور القديمة تدريجيًا. كانت بشرتي تبدو أكثر نعومة ونضارة من أي وقت مضى. كانت هذه التجربة مذهلة بالنسبة لي،
Working...