Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

سارع بالحجز ليجاسي تاور بأرقى الوحدات بمس

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    سارع بالحجز ليجاسي تاور بأرقى الوحدات بمس

    Legacy Business Complex

    أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة في ليجاسي تاور العاصمة الإدارية
    حرصت شركة JUST Development على مواكبة تطور الحياة واكتشاف كل ما هو جديد من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم مول ليجاسي تاور العاصمة الإدارية بشكل عصري للغاية يتوافق مع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، والمشروع مقام على مساحة أرض تقدر بحوالي 3,000 متر مربع تحتل معظمها المساحات الخضراء الخلابة والمسطحات المائية اللامعة التي تضفي أجواء من الاسترخاء والجمال والسحر وإطلالات رائعة للوحدات، بينما بلغت نسبة التحميل 30% تقريبًا داخل مول ليجاسي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.

    يضم المول وحدات متنوعة بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وبالتعاون مع "شركة ديزاين أفنيو" تم تصميم المشروع بشكل فاخر مزود بواجهات خارجية من الزجاج الملون الفخم، وهو من أجود الأنواع للاحتفاظ بطاقة المبنى والأجواء الهادئة داخل الوحدات، ويتكون من 2 طابق تحت الأرض مخصصين للجراجات، وطابق أرضي وأول للمحلات التجارية، وتشتمل الأدوار الثاني والثالث ومن السابع وحى العاشر على المكاتب الإدارية بمساحاتها الذكية التي تتناسب مع الأنشطة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، أما العيادات الطبية فتوجد في الطوابق من الرابع وحتى السادس في مول ليجاسي العاصمة الإدارية الجديدة.

    وفيما يلي يمكن توضيح مساحات الوحدات المتنوعة المتوفرة داخل ليجاسي تاور العاصمة الإدارية:

    تبدأ مساحات المحلات التجارية من 20 متر مربع في مول ليجاسي بيزنس كومبلكس العاصمة الجديدة.
    تبدأ مساحات المكاتب الإدارية والوحدات الطبية من 20 متر مربع داخل مول ليجاسي بيزنس كومبلكس.
    تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

    الأسعار ونظم السداد في Legacy Business Complex
    احصل على التميز والانفراد عند تملُّكك الآن في أحدث أبراج العاصمة الإدارية الجديدة "ليجاسي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية"!

    إلى جانب التصميم المميز للمول؛ حرص المطور العقاري على تنفيذه بأحدث الطرز العالمية الفريدة من نوعها، وتوفير مساحات متفاوتة للوحدات المتنوعة بداخله حتى تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، هذا إلى جانب الإعلان عن أسعار رائعة لا تقبل المنافسة مقارنة مع كم الخدمات والمزايا الموجودة بمشروع ليجاسي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، وتتمثل فيما يلي:

    أسعار المرحلة الأولى:
    يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية بالطابق الأرضي من 90,000 جنيهًا مصريًا، ويصل إلى 100,000 جنيهًا مصريًا، ويتراوح من 50,000 جنيهًا مصريًا، وحتى 60,000 جنيهًا مصريًا في الدور الأول في مشروع ليجاسي بيزنس كومبلكس.
    يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية من 18,000 جنيهًا مصريًا.
    يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية من 19,000 جنيهًا مصريًا داخل مشروع ليجاسي.
    أسعار المرحلة الثانية:
    يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية بالطابق الأرضي من 120,000 جنيهًا مصريًا، ويبدأ من 80,000 جنيهًا مصريًا في الدور الأول.
    يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية من 26,000 جنيهًا مصريًا.
    يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية من 27,000 جنيهًا مصريًا في مشروع ليجاسي بيزنس كومبلكس.
    وتقدم شركة JUST Development مجموعة من أنظمة السداد المميزة داخل ليجاسي تاور العاصمة الإدارية، وهي كالتالي:

    طرق الدفع بنظام العائد الاستثماري:
    يدفع العميل 20% من قيمة الوحدة كمقدم للتعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 8 سنوات، ويكون العائد الاستثماري بقيمة 25%.
    يدفع العميل 20% من قيمة الوحدة كمقدم للتعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات، ويكون العائد الاستثماري بقيمة 50%.
    يدفع العميل 20% من قيمة الوحدة كمقدم للتعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 6 سنوات، ويكون العائد الاستثماري بقيمة 75%.
    يدفع العميل 20% من قيمة الوحدة كمقدم للتعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 5 سنوات، ويكون العائد الاستثماري بقيمة 100%.
Working...