Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

اقرأ الان تفسير حلم الغرق في المسبح وحلمت 

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    اقرأ الان تفسير حلم الغرق في المسبح وحلمت 

    حلمت إني أغرق في بئر ماء

    حلمت إني أغرق في بئر ماء
    من أشهر القصص الدينية التي نعرفها هي قصة سيدنا يوسف وما حدث له بسبب غيرة إخوانه منه، حيث أنهم ألقوا به في البئر كي يتخلصون منه، ولكن الله نجّاه.
    ومن هذه القصة تم تفسير رؤية الغرق في البئر، حيث قال المؤولون أن كل من يحلم بأنه وقع في البئر وغرق بداخله ستؤول رؤيته بأن أهله سيكونون السبب في الأسى والحزن القادم له في المستقبل القريب.

    فقد يغدر أحدهم به، وهذا الغدر سيُسبب له أذى كبير إما في عمله أو أمواله، وبالرغم من قوة المكائد التي سيقع فيها إلا أن الله سيكون أقوى منهم مثلما قال في كتابه العزيز( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين).
    تفسير رؤية الأخت تغرق في المنام
    العديد من الحالمين يرون في منامهم أن أحداً من أهلهم يغرق وبالتحديد الأخت، وقال المفسرون أن أخت الحالم لو غرقت في الحلم وفشل في إنقاذها وكانت الماء التي غرقت فيها لونها أسود ومليئة بالوحل والقاذورات، فهذا المشهد يوميء بالآتي:

    أولاً: لو كانت هذه الأخت مخطوبة في الواقع، فرؤيتها بأنها تغرق في الماء إشارة بالحُزن الكبير الذي ستعيشه بعدما تترك خطيبها عن قريب.

    ثانياً: هذا المشهد يكشف ترك (الفتاة التي غرقت) لعملها، وهذا سيجعل حياتها النفسية سيئة للغاية وخاصة لو كانت تُحب هذا العمل بشدة في اليقظة.

    ثالثا: هناك خطر ستقع فيه تلك الفتاة في القريب العاجل، فرُبما يكون ذلك الخطر عبارة عن سرقة ستتعرض لها أو عملية سطو، ورُبما تقع في يد عدد من الأشخاص الكاذبين وسيصادقونها بنية إلحاق الضرر الكبير بها.

    رابعاً: إذا غرقت أخت الحالم في الماء النقي، فهذه علامة بأن الله سيريح قلبها من كافة همومها وسيجعلها تسعد بزواج سعيد،

    وإذا كانت عاطلة عن العمل فستجد وظيفة مناسبة، ولو كانت مريضة فسوف تهنأ بالعافية والقوة الجسدية في المستقبل القريب.

    ولو كانت تلك الأخت متزوجة في اليقظة وتعاني من مشكلات مع زوجها، فهذا المشهد يكشف هدوء العلاقة بينهم، وإذا كانت مديونة فستأتيها الأموال الكثيرة من باب رزق سيفتحه الله لها.

    للوصول لأدق تفسير لحلمك ابحث عن موقع مصري لتفسير الاحلام، يضم آلاف التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.

    تفسير حلم الغرق في المسبح
    هذا المشهد يختلف في تفسيره عن غرق الحالم في أي مكان آخر، لأن المسبح هو مكان قام الإنسان بتصنيعه، وبالتالي فإن الغرق بداخله يحتوي على أربع دلالات:

    الأولى: أن الحالم مُتعب في حياته ويعمل في مهنة مُرهِقة ستجعله يشعر بالوهن وقلة الطاقة.

    الثانية: كما قال المؤولون أن هذا المشهد يدل على اهتمام الحالم الكبير بعمله، فهو يتخذ من وظيفته وسيلة ليصل من خلالها إلى طموحاته الكبيرة، كما أنه مشغول بربح الكثير من الأموال في الواقع.

    الثالثة: هذا الحلم لو رأته المرأة فهو علامة على أنها غارقة في اهتماماتها الكثيرة بالمتاع الدنيوية، كما أن حياتها الحالية مُرفهة ولا تشكو من أي ضيق مادي.

    الرابعة: قال المؤولون أن الحالم لو كان من ذوي المناصب الكُبرى وشاهد أنه يغرق في المسبح ولم يستطع أن ينقذ نفسه، فهذه علامة بأن السُلطة التي بيده في الوقت الحالي ستكون سبب في إلحاق الضرر به لأنه لم يستطع أن يُحسِن التصرف فيها.

    رمز الغرق والموت في المنام
    أحياناً الحالم يرى في منامه أنه كاد أن يغرق ولكنه نُقِذَ من هذا الهلاك، وأحياناً أخرى يشاهد في منامه أنه غرق ولم يستطع الخروج من البحر أو النهر الذي وقع بداخله حتى مات في الرؤية، فالأخيرة تحمل علامتين؛ إحداهما سلبية والأخرى إيجابية، وسنوضح ذلك من خلال الآتي:

    الإشارة الإيجابية: ذلك الموت رُبما يوميء بانتهاء مرحلة ما في حياته وسيكون مستعداً للدخول في مرحلة أخرى قد تكون إيجابية لو غرق في نهر عذب أو بحر مليء بالأسماك.

    الإشارة السلبية: توميء برغبة الحالم الكبيرة في السفر للخارج كي ينهي مرحلته التعليمية أو يبدأ رحلة مهنية يحتاجها كي يُطوِر من حالته المادية ولكنه للأسف سيحزن كثيراً بسبب عدم قدرته على تحقيق تلك الأمنية وهذا السفر لن يتم.
Working...