Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

    كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

    كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس على أرض تصل مساحتها إلى 200 فدان أسست ماونتن فيو الشركة العقارية مشروعها الذي يجمع مختلف الوحدات السكنية كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس الأكثر شهرة في مصر. مدينة مقسمة وفق تصميم متميز بمعايير بناء ومواصفات قياسية، ستجد داخلها كل ما تسعى له من خدمات، متعة وراحة بلا حدود. كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يوفر لك إطلالات طبيعية، تم تصميم كل مبنى داخلها وفق معايير فائقة ومختارة بعناية لتناسب جميع الاحتياجات. اطلع على مزيد من التفاصيل من هنا.

    التجمع الخامس هي المنطقة الأمثل لكل من يبحث عن الهدوء والاستقرار، إذ تتميز بشوارعها الآمنة والمساحات الواسعة لممارسة جميع الأنشطة على مدار اليوم.

    بداخلها عدة أحياء يسهل الانتقال بينها كما يفصلها عن محور المشير دقائق، وأخرى لطريق الدائري أي ستتمكن سريعًا من الوصول إلى المناطق الحيوية. شيد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس على موقع مرموق بين المشروعات المنافسة إذ يقع على حدود شارع التسعين بالإضافة إلى إطلالته الساحرة. الانتقال والتملك في التجمع الخامس يعني الحصول على أوفر الخدمات دون الحاجة إلى الذهاب بعيدًا. موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس اختارت مونتن فيو أفضل بقعة من أرض القاهرة الجديدة لتقييم مشروعها كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، حيث يجد جميع سكانه حياة جديدة وهادئة. على بعد خطوات من طريق القاهرة والسويس، ومسافة دقائق تفصل بين المشروع وطريق الدائري والمشير، مما يجعله المكان المثالي لتأسيس مشروع معماري. تتيح لجميع عملائها القدرة على الوصول إلى المناطق المجاورة والانطلاق خارج كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بسهولة ويسر وفي أقل وقت ممكن. ستلاحظ بنفسك مثالية المشروع وموقعه الفريد، وذلك لأن مونتن فيو تهدف دائمًا إلى راحة جميع السكان وعملاء الاستثمار المتعاونين معها.
Working...