Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

شيخ قبيلة ختعم بالأردن

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    شيخ قبيلة ختعم بالأردن

    شيخ قبيلة ختعم بالاردن

    sadaalomma




    السياحة والمواقع السياحية في منطقة قبيلة ختعم في الأردن

    شيخ قبيلة ختعم بالأردن

    تعتبر قبيلة ختعم واحدة من القبائل البدوية الأصيلة في المملكة الأردنية الهاشمية. وتقع هذه القبيلة في منطقة جنوب الأردن، وتحديداً في منطقة البتراء السياحية المشهورة. وتعتبر قبيلة ختعم جزءًا لا يتجزأ من تاريخ الأردن وثقافتها العريقة.

    يعتبر شيخ قبيلة ختعم شخصية مهمة ومرموقة في المجتمع البدوي. فهو القائد الروحي والسياسي للقبيلة، ويتمتع بسلطة ونفوذ كبيرين. يتولى الشيخ قبيلة ختعم مسؤولية حماية ورعاية أفراد القبيلة، ويعمل على تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين أفراد القبيلة.

    يتمتع الشيخ قبيلة ختعم بالكثير من الاحترام والتقدير من قبل أفراد القبيلة والمجتمع المحلي. فهو يعتبر رمزًا للحكمة والعدل، ويتمتع بسمعة طيبة في المنطقة. يتشاور الشيخ قبيلة ختعم مع أفراد القبيلة في قرارات مهمة تتعلق بالشؤون الداخلية والخارجية للقبيلة، ويعمل على حل المشاكل والنزاعات التي قد تنشأ بين أفراد القبيلة.

    تعتبر منطقة قبيلة ختعم وجهة سياحية رائعة للزوار الذين يرغبون في استكشاف ثقافة البدو وتجربة الحياة البدوية التقليدية. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والصحراوية الجميلة في المنطقة، والتعرف على أسلوب الحياة البدوي والعادات والتقاليد الفريدة للقبيلة.
Working...