Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

Unconfigured Static HTML Module

Collapse

Static HTML Module Content

تجربة عملية التكميم

Collapse
X
 
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • KhalidNegm
    EGS Registered
    • Jan 2022
    • 3655

    تجربة عملية التكميم

    تجربة عملية التكميم

    bondisback




    تأثير التكميم على الحمل والولادة

    تجربة عملية التكميم

    تعتبر عملية التكميم من العمليات الجراحية التي تستخدم لعلاج السمنة المفرطة. وتعتبر السمنة المفرطة من المشاكل الصحية الشائعة في العالم، حيث يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة الوزن والسمنة، مما يؤثر سلبًا على صحتهم وجودتهم في الحياة. وتعد عملية التكميم واحدة من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من فقدان الوزن بواسطة الحمية الغذائية وممارسة الرياضة.

    تتم عملية التكميم عن طريق تقليص حجم المعدة، حيث يتم إزالة جزء من المعدة لتصبح أصغر حجمًا. وبالتالي، يقلل ذلك من قدرة المعدة على استيعاب الطعام، مما يؤدي إلى شعور الشخص بالشبع بسرعة أكبر وتناول كميات أقل من الطعام. وبالتالي، يساعد ذلك على فقدان الوزن والحفاظ عليه على المدى الطويل.

    تأثير التكميم على الحمل والولادة هو موضوع يثير اهتمام الكثير من النساء اللواتي يفكرن في إجراء هذه العملية. فعلى الرغم من أن التكميم يمكن أن يكون فعالًا في فقدان الوزن، إلا أنه يمكن أن يؤثر على القدرة على الحمل والولادة.

    أثناء عملية التكميم، يتم تقليص حجم المعدة وتغيير بنية الجهاز الهضمي. وهذا يمكن أن يؤثر على امتصاص العناصر الغذائية الضرورية للحمل الصحي والنمو الجنيني. وبالتالي، يمكن أن يكون للتكميم تأثير سلبي على القدرة على الحمل والولادة.
Working...